الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو يرفع عوائد يوفنتوس المالية للسماء

15:36 05/07/2018

نشرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن صفقة ضم يوفنتوس لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ستزيد من العوائد المالية للسيدة العجوز لتحطم ارقام قياسية في تاريخ التسويق الرياضي في إيطاليا .

بالرغم من التكلفة العالية للصفقة والتي ستصل ل 240 مليون يورو مقسمة في شكل 120 مليون كرسوم انتقال تدفع لريال مدريد و 120 مليون اخرى كرواتب حتى عام 2022 حيث سيقدر راتب رونالدو سنوياً ب 30 مليون يورو .

توتو سبورت اشارت إلى أن هذا المبلغ قد يصرفه يوفنتوس على مدار سنوات عديدة لكن الاستفادة الكبرى للفريق قد تحدث في العوائد المالية للنادي الإيطالي حيث من المتوقع أن ترتفع عقود رعايته بنسبة 30 % .

التقرير قارن بين وضع قميص ريال مدريد و قميص اليوفي من ناحية الرعاية المالية، النادي الملكي يحصل على 140 مليون يورو من طيران الإمارات و أديداس، أما يوفنتوس يحصل على 40 مليون من جيب و أديداس .

لكن بالتأكيد إذا حضر رونالدو إلى ملعب اليوفي ارينا ، فأن رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي سيراجع جميع عقود الرعاية التي ابرامها وسيحسن من وضعية الفريق من الناحية التسويقية .

ارتباط رونالدو باليوفي بدأ يظهر اثره المالي حقاً حيث ارتفع سهم النادي الإيطالي في البورصة إلى 7,27 % ومن المتوقع أن يواصل الارتفاع إلى نسبة  13 % .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة