الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقارير .. رونالدو يجتاز الكشف الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى يوفنتوس

13:07 05/07/2018

أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن رحيل النجم كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد وانضمامه ليوفنتوس بات مسألة وقت ليس إلا، حيث هناك مصادر إيطالية  أيضًا تؤكد إتمام الصفقة .

صحيفة “سبورت” الكتالونية سلطت الأضواء في تقريرها الذي أكدت فيه موافقة النجم البرتغالي على الانضمام للسيدة العجوز على كلمات المدير الرياضي السابق ليوفنتوس لوشيانو مودجي، والذي أكد أن رونالدو قد وقع وتخطى الكشف الطبي لليوفي في ألمانيا وفقًا لما قاله في حوار مع تلفيزيون تلي جولد .

الأخبار في إيطاليا تزعم أن رونالدو قد أجرى الكشف الطبي في ألمانيا بعد خروج البرتغال على يد الأوروجواي في كأس العالم روسيا 2018، ومن المرجح أن يدفع يوفنتوس مبلغ 100 مليون يورو لريال مدريد .

ريال مدريد كان قد قلص في وقت سابق الشرط الجزائي في عقد رونالدو من مليار يورو إلى 120 مليون يورو، ويذكر أن علاقة رونالدو بالنادي الملكي بدأت في التدهور من بعد مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا ضد ليفربول في كييف .

وكان رونالدو صرح بعد المباراة قائلاً : ” لقد كان عظيماً أن العب لصالح رياتل مدريد سوف اكشف خلال الايام المقبلة عن مستقبلي وستكون هناك إجابات كافية ” .

ووفقاً للأخبار المتداولة فإن راتب رونالدو مع يوفنتوس سيقدربـ 30 مليون يورو سنوياً وبعقد مدته 4 مواسم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

الأكثر قراءة