الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. يوفنتوس يتعاقد مع إيمري تشان حتى عام 2022

أحمد رمضان

18:28 21/06/2018

موقع سبورت 360 – أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على تعاقده مع لاعب خط الوسط الألماني إيمري تشان حتى حزيران / يونيو من عام 2022.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن نادي السيدة العجوز أن لاعب ليفربول السابق قام بالتوقيع على عقد انتقاله بعد خضوعه صباح اليوم للفحوصات الطبية ، فيما سيحصل على الرقم 23.

وأشاد الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس بقدرات لاعب خط الوسط إيمري تشان الذي انتقل إلى فريق مدينة تورينو بعد أربعة مواسم قضاها مع ليفربول ، حيث خاض أكثر من 150 مباراة وسجل 14 هدفاً.

وأفاد البيان الرسمي أيضاً أنه وكنتيجة لتوقيع هذه الاتفاقية ، فإن نادي يوفنتوس سيتحمل تكاليف إضافية تبلغ 16 مليون يورو دون الكشف عنها ، على أن تدفع خلال العامين الماليين المقبلين.

وسيكون يوفنتوس هو النادي الرابع في مسيرة إيمري تشان بعد بايرن ميونخ ، قبل أن ينضم بعد ذلك إلى باير ليفركوزن حيث لعب لمدة موسم واحد فقط ، فيما انتقل بعد ذلك إلى نادي ليفربول.

كل ما تريد معرفته عن قمة الأرجنتين وكرواتيا في فيديو واحد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة