الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري يقود يوفنتوس لعقد صفقة تبادلية مع فالنسيا

فريق سبورت 360

23:28 11/06/2018

أشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني، لنادي يوفنتوس يسعي لاتمام صفقة تبادلية مع فالنسيا في الانتقالات الصيفية.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فإن إدارة اليوفي عرضت على فالنسيا التعاقد مع الكرواتي الدولي ماركو بياتسا إلي جانب دفع مبلغ 15 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو.
 
وتابعت الصحيفة أن الخفافيش طلبوا الحصول علي مبلغ 40 مليون يورو من أجل التخلي عن كانسيلو، مما دفع إدارة اليوفي لإدخال بياتسا في الصفقة لتقليل المبلغ المطلوب، والذي تُقدر قيمتة السوقية بـ 20 مليون يورو، وهذا يعني أن عرض اليوفي هو 35 مليون يورو.
 
وكان كانسيلو البالغ من العمر 24 عام، قد تألق خلال فترة إعارته لإنتر ميلان العام المُنقضي، ليلفت أنظار إدارة البيانكونيري إليه، لتعويض رحيل السويسري ليختشتاينر لنادي أرسنال.
يذكر أن كانسيلو كان قد لعب ضمن صفوف فالنسيا وبنفيكا وأخيرًا إنتر ميلان.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

الأكثر قراءة