الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركيزيو يوجه رسالة مؤثرة إلى بوفون بعد قراره بالرحيل عن يوفنتوس

أحمد رمضان

14:04 19/05/2018

وجه كلاوديو ماركيزيو لاعب يوفنتوس رسالة مؤثرة إلى زميله جانلويجي بوفون قبل مباراته الأخيرة المقررة اليوم السبت أمام هيلاس فيرونا في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسيودع زميله جانلويجي أنصاره في ملعب آرينا ستاديوم بعد أن أعلن قبل أيام رحيله عن فريق السيدة العجوز ، لكنه لم يقرر بعد ما اذا كان سيعتزل كرة القدم أو سيحصل على تجربة جديدة خارج إيطالياً.

وكتب ماركيزيو على حسابه في إنستاجرام : “عزيزي جيجي ، تستمر صور مؤتمرك الصحفي بالمرور على الشاشات ، في كل مرة أراها أعرف حقيقة كيف تنتهي ولكني أتمنى أن تكون الخاتمة مختلفة”.

وتابع بقوله : “عندما وصلت إلى نادي يوفنتوس لم أكن أكثر من مجرد طفل لديه الكثير من الأحلام والأفكار الكبيرة ، والذي أدرك جيداً فيما بعد قيمة حمل الحقيبة لأولئك الذين كانوا أكبر مني”.

وأردف ماركيزيو : “منذ البداية ، ديل بييرو، نيدفيد ، كامورانيسي وتريزيجيه قدّموا المثال وعلموني معنى ارتداء قميص البيانكويري ، وخلال كل يوم لاحقاً ، حصلت على القيم من رجل رافقته في حياتي .. شكراً بوفون لأن الطريقة التي أحببت بها يوفنتوس ستظل ملهمة للأجيال بأكملها”.

شاهد .. المجموعة الأولى في كأس العالم روسيا 2018 تحت المجهر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة