الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماروتا يصدم جماهير يوفنتوس بشأن عودة موراتا

00:23 06/05/2018

علق المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي بيبي ماروتا على الأخبار التي ربطت المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب تشيلسي الإنجليزي بالعودة إلى ملعب “يوفنتوس آرينا” بعد عامين على رحيله إلى ريال مدريد ومن ثم البلوز.

وانتشرت في الصحافة الإيطالية تقارير تربط يوفنتوس باستعادة موراتا وبول بوجبا وإمكانية التوقيع مع لاعب وسط لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ومارسيال مهاجم مانشستر يونايتد.

واكتفى ماروتا بالحديث عن عودة موراتا قبل المباراة التي تجمع يوفنتوس مع بولونيا ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، قائلاً “من الصعب الحصول على لاعبين أفضل من الموجودين لدينا ، نحن بحاجة إلى تقييم ما نريد فعله في السوق، هذه المسألة ليست اقتصادية بل تقنية أيضاً”.

وأضاف “هنالك شائعات عن عودة موراتا والتعاقد مع عدد من اللاعبين ، موراتا لاعب تشيلسي ولا أعتقد أن هنالك شيء يمكن إضافته ، لقد عززنا الفريق في كل عام وهذا أعطانا فرصة للتدوير من جديد”.

وتعرضت إدارة يوفنتوس لانتقادات كثيرة في السنوات الأخيرة بسبب عدم التعاقد مع لاعبين قادرين على تعويض أبرز نجومه الذين رحلوا أمثال أرتورو فيدال وبول بوجبا وأندريا بيرلو.

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة