الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يتلقى ضربة قوية بإصابة كيليني في الفخذ الأيسر

أحمد رمضان

21:30 23/04/2018

تعرض جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس لإصابة في الفخذ الأيسر خلال المواجهة التي خسرها أمام نابولي أمس الأحد وفقاً لما أعلنه نادي السيدة العجوز من خلال موقعه الالكتروني.

وقال البيان الرسمي الصادر عن نادي يوفنتوس : “خضع جورجيو كيليني اليوم لفحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس والتي أدت لخروجه من أرض الملعب”.

وحدد البيان الرسمي مكان الإصابة التي تعرض لها كيليني : “بعد الفحوصات الطبية العديدة التي خضع لها جورجيو كيليني ، فقد تبين وجود إصابة في الفخذ بالقرب من الركبة اليسرى”.

وسيخضع اللاعب الدولي الإيطالي للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة القادمة ، على أن يبدأ عملية التعافي بمساعدة الجهاز الطبي الذي لم يحدد موعداً لعودته.

وتمكن نادي نابولي من تقليص الفارق مع يوفنتوس المتصدر إلى نقطة واحدة فقط بعد فوزه يوم الأحد بهدف نظيف ، وذلك مع تبقي أربع جولات على نهاية بطولة الدوري الإيطالي.

شاهد .. صلاح يحقق أمنية الطفل في حفل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

النصر يهزم الخليج بثلاثية ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي الكأس

الهلال يكشف عن تطورات حالة نيمار والدوسري قبل لقاء التعاون

مباشر باريس ودورتموند: فولكروج يفتتح التسجيل للأسود.. فيديو

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع راشفورد

خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن إعلان خليفة توخيل

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابتي هاني وعبدالقادر

الأكثر قراءة