الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يكتسح سامبدوريا ويقترب من حسم الدوري الإيطالي

محمد عبد الرحمن

22:04 15/04/2018

نجح فريق يوفنتوس في اكتساح ضيفه سامبدوريا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي.

وكان يوفنتوس هو الطرف الأقوى في هذا اللقاء، ولم يعطي الفرصة لضيفه سامبدوريا من أجل العودة بالنتيجة، ليضع اليوفي قدمًا على باب التتويج بالدوري الإيطالي مرة أخرى.

وفتح يوفنتوس باب التسجيل عبر طريق الكرواتي المتألق في الآونة الأخيرة ماريو مانذوكيتش بالدقيقة الـ45 من عمر الشوط الأول.

وضاعف النتيجة الألماني بينيديكت هوفيديس في الشوط الثاني بالدقيقة الـ60 من عمر اللقاء، قبل أن يختتم مواطنه سامي خضيرة مهرجان الأهداف بالدقيقة الـ75، في مباراة كان نجمها الأول هو البرازيلي دوجلاس كوستا بصناعته أهداف يوفنتوس الثلاثة في ذلك اللقاء.

وبذلك يرتفع رصيد يوفنتوس للنقطة الـ84، ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند النقطة الـ48 بالمركز التاسع.

يوفنتوس يرغب في الفوز بالأربع مباريات المقبلة، حتى يتوج بشكل رسمي كبطل للدوري الإيطالي، حيث يتفوق حاليًا على صاحب المركز الثاني نابولي بستة نقاط كاملة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة