الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماندزوكيتش يلدغ ريال مدريد مبكراً ويفتح باب الريمونتادا .. فيديو

22:59 11/04/2018

تلقى ريال مدريد هدفاً مبكراً من يوفنتوس خلال المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في تسجيل هدف افتتاح التسجيل بعد مرور دقيقة و16 ثانية فقط، ليفتح الطريق ليوفنتوس كي يسعى نحو ريمونتادا تاريخية.

وصنع سامي خضيرة نجم ريال مدريد السابق الهدف لماندزوكيتش عبر كرة عرضية داخلة منطقة الجزاء، وبدوره نجح النجم الكرواتي في وضعها بالشباك.

وكان ريال مدريد قد انتصر في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة سجلها كريستيانو رونالدو بهدفين، ومارسيلو هدف، مما يعني أن يوفنتوس يحتاج للفوز برباعية نظيفة، أو بفارق ثلاثة أهداف إن تمكن الريال من التسجيل.

وتخشى جماهير ريال مدريد من عودة يوفنتوس كما فعل روما مع برشلونة يوم أمس عندما قلب هزيمته برباعية مقابل هدف إلى انتصار بثلاثية نظيفة.

تابع البث المباشر لمباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد لحظة بلحظة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

الأكثر قراءة