الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديبالا وكوستا ينقذان يوفنتوس من فخ بينفينتو

بلال محمد

19:23 07/04/2018

فاز نادي يوفنتوس عصر اليوم السبت، على حساب نادي بينفينتو بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب سانتا كولومبا معقل الفريق الخاسر.

وبدأ نادي يوفنتوس متصدر بطولة الدوري الإيطالي، بالتسجيل عن طريق النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل شيخ دياباتي هدف التعادل لصالح نادي بينفينتو في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني، عاد باولو ديبالا الشاب الأرجنتيني ليتقدم لفريقه يوفنتوس في الدقيقة 48، ليسجل شيخ دياباتي هدف التعادل لنادي بينفينتو في الدقيقة 51، ثم سجل ديبالا الهدف الثالث للسيدة العجوز في الدقيقة 74، قبل أن يسجل دوجلاس كوستا الرابع في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز يستمر نادي يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 81 نقطة، بينما يتوقف رصيد بينفينتو عن النقطة 13 في المركز الأخير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة