الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شباك يوفنتوس تتلقى أول هدف في عام 2018

أحمد تاضومانت

00:10 01/04/2018

نجح ليوناردو بونوتشي مدافع فريق ميلان الإيطالي ، في إحراز هدف التعادل لفريقه في المباراة التي تجمعه بنظيره يوفنتوس ، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي .

وسجل بونوتشي هدف التعادل لميلان في مرمى فريقه السابق برأسية رائعة في الدقيقة 28 ، بعد كرة ركنية نفذها التركي هاكان تشالهانوجلو ، ليحتفل بالهدف أمام مشجعي يوفنتوس .

وتعرض بونوتشي منذ بداية المباراة ، لصافرات استهجان متواصلة من قبل جماهير فريقه السابق ، الذي لعب له لمدة 7 سنوات متتالية ، وفاز معه بالعديد من الألقاب .

وبهذا الهدف ، يكون يوفنتوس قد تلقى هدفه الأول في عام 2018 في مسابقة الدوري الإيطالي ، حيث حافظ على نظافة شباكه لمدة 959 دقيقة ، وهو ثاني أفضل سجل في تاريخ الكالتشيو .

ويملك يوفنتوس الرقم القياسي ، حيث حافظ على نظافة شباكه في بداية عام 2016 لمدة 974 دقيقة ، الأمر الذي يؤكد سيطرة البيانكونيري على المسابقات المحلية بشكل شبه مطلق .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

الأكثر قراءة