الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول في محاولة أخيرة يعرض على إيمري تشان عقدًا ضخمًا

هشام صبحي

19:08 25/03/2018

أفادت تقارير صحفية إنجليزية على أن ليفربول أقدم على محاولته الأخيرة لإقناع نجمه الشاب إيمري تشان بتمديد عقده مع الفريق، وذلك عبر تقديم عقد ضخم جديد سيكون الأخير.

ووفقا لصحيفة ذا صن الإنجليزية الدولي الألماني يطالب براتب قدره 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا لتمديد إقامته في آنفيلد التي تنتهي في الصيف القادم.

وسيصبح صاحب 24 عاما حرا في الانتقال إلى أي ناد يريده مجانا في الصيف، وسط اهتمام قوي من أندية كبرى كيوفنتوس، ريال مدريد، ومانشسر سيتي

وكشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن اقتراب نادي يوفنتوس الإيطالي، من التعاقد مع النجم الألماني إيمري تشان لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وظهر إيمري تشان الألماني مع ليفربول هذا الموسم في 32 مناسبة، بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة وكأس الاتحاد في إنجلترا.

فيديو مهم : ماذا ينتظر جون سينا من أندرتيكر ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأكثر قراءة