الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا يفعل ديبالا في مدريد؟ صحيفة إيطالية تكشف حقيقة الأمر

هشام صبحي

18:10 20/03/2018

كذبت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الثلاثاء الشائعات التي انتشرت عقب انتشار صور لنجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا في مدريد رفقة شقيقه، ووكيل أعماله ماريانو.

وكانت بعض المنابر الإعلامية قد ادعت أن النجم الأرجنتيني متواجد في مدريد للاجتماع بمسؤولين من النادي الملكي من أجل مناقشة إمكانية توقيعه للنادي الأبيض في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا موجود في مدريد، لكنه لم يلتق بمسؤولين من ريال مدريد.

ولم يستدعي مدرب المنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي نجم يوفنتوس باولو ديبالا لقائمة الفريق التي ستخوض مباراتي إيطاليا وإسبانيا الوديتين في نهاية شهر مارس الجاري.

يوفنتوس قرر منح اللاعب عطلة على خلفية ذلك، وهو سافر إلى مدريد للاستمتاع بها رفقة بعض من أصدقائه. وكان من المقرر في الأصل أن يقضي الإجازة الشتوية في مدريد لكنه أجل الفكرة بعد تعرضه للإصابة في أوتار الركبة وركز على تكريس وقت فراغه للتعافي.

ووفقا لنفس المصدر نيمار هو الهدف الرئيسي لريال مدريد وليس باولو ديبالا. وسيعود النجم الأرجنتيني إلى مدريد بعد حوالي ثلاثة أسابيع، حيث ستواجه السيدة العجوز حامل اللقب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إيابا في سانتياجو برنابيو في 11 أبريل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة