الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 أرقام قياسية يسعى يوفنتوس لتحقيقها هذا الموسم

23:38 14/03/2018

واصل يوفنتوس سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي بفوزه على أتلانتا بهدفين نظيفين في المباراة المؤجلة التي جمعتهما على ملعب “أليانز ستاديوم” ضمن إطار الجولة 26.

ووسع يوفنتوس الفارق مع نابولي إلى 4 نقاط مع تساوي كلا الفريقين في عدد المباريات، وتبقى فقط 10 جولات على نهاية البطولة، وبالتالي يمكن القول أن حظوظ السيدة العجوز بحصد اللقب أصبحت كبيرة للغاية.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق العديد من الأرقام القياسية في الموسم الحالي سنذكر لكم أبرزها:-

** يوفنتوس يملك فرصة لتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط، فهو يملك الآن 74 نقطة، وفي حال فوزه بجميع المباريات القادمة، فإنه سيصل للنقطة 104 ويحطم الرقم القياسي في تاريخ البطولة الذي وصل إليه هو أيضاً قبل 3 مواسم عندما حصد 102 نقطة.

** يوفنتوس حقق اليوم انتصاره 12 على التوالي، وهو على بعد 5 انتصارات أخرى لكي يعادل رقم إنتر ميلان الذي حقق 17 انتصار على التوالي موسم 2006-2007.

** يوفنتوس ما زال قادراً على تحطيم رقمه القياسي السابق بـ33 انتصار في الدوري الإيطالي خلال موسم واحد، حيث حقق حتى الآن 24 انتصار، ويمكنه الوصول إلى 34 فوز بنهاية الموسم.
“رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

نهضة بركان يكشف عدد الجماهير أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك يفتقد خدمات 6 لاعبين أمام البنك الأهلي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

الأكثر قراءة