الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري غاضب بسبب هيجواين

يوسف منير

21:37 11/03/2018

عبر الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يفوتتوس عن غضبه بسبب ركلة الجزاء التي أضاعها مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيحواين في اللقاء الذي جمع السيده العجوز مع أودينيزي بالجولة 28 من عمر الدوري الإيطالي.

وحقق يوفنتوس فوزاً هاماً على ضيفه أودينيزي بنتيجة هدفين نظيفين بالجولة 28، ليستمر زحف السيدة العجوز نحو القمة في الدوري الإيطالي.

وصرح المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي عقب لقاء أودينيزي إلى شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية قائلاً: “هيحواين كان عليه ترك ضربة الحزاء إلى زميله باولو ديبالا، هناك مهام وأولويات”.

وتابع أليجري تصريحاته الغاضبة قائلاً: “للأسف أضعنا الكثير من ركلات الجزاء هذا الموسم، ركلة الجزاء أمام توتنهام تعثرنا وتأزمنا بسبب ضياع ركلة جزاء على ملعبنا”.

وأتم أليجري تصريحاته قائلاً: “يجب علينا التركيز على هذه التفاصيل، هذه الأمور تحسم الكثير من المباريات، ولكن بشكل عام الأداء كان جيداً وهيجواين ساعد ديبالا في تسجيل هدف أخر هذه الليلة وحصلنا على النقاط كاملة”.

ورفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 71 نقطة صاعداً للمركز الأول على حساب نابولي الذي ينتظره لقاء هام أمام إنتر ميلان مساء اليوم.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع إيفرتون لضم برانثويت

تشيلسي يعود بعرض قوي لضم أوسيمين

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الأكثر قراءة