الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديبالا ينهي صيامه الطويل عن التهديف دوري الأبطال

01:23 08/03/2018

أنهى الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس صيامه الطويل عن التسجيل في دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدف مميز في شباك توتنهام خلال المباراة التي تلعب الآن على ملعب ويمبيلي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل ديبالا الهدف الثاني ليوفنتوس في شباك توتنهام بعد أن انفرد بالحارس هوجو لوريس بتمريرة مميزة من زميله ومواطنه جونزالو هيجواين.

وتمكن ديبالا من حل عقدة دوري الأبطال التي لازمته في المباريات الماضية، حيث كان آخر هدفه سجله في شباك برشلونة بذهاب ربع نهائي الموسم الماضي عندما انتصر يوفنتوس بثلاثية نظيفة، وسجل في تلك المباراة هدفين.

وخاض ديبالا 10 مباريات بعد مواجهة الذهاب ضد برشلونة، 4 مباريات في الموسم الماضي و6 في الموسم الحالي، ولم يتمكن من هز شباك المرمى في أي منها، لكنه عاد اليوم ليرتدي دور البطولة مجدداً ويسجل هدف مهم للغاية.

يذكر أن ديبالا كان صاحب هدف الفوز أيضاً أمام لاتسيو في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي والذي جاء بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة