الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يحقق رقم سلبي مكرر أمام لاتسيو

22:07 03/03/2018

ظهر لاعبو يوفنتوس في صورة مخيبة خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريق مع مضيفه لاتسيو على ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وكان لاتسيو الأفضل خلال مجريات الشوط الأول واستطاع تهديد مرمى الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون في أكثر من مناسبة، لولا تألق “جيجي” لسجل عدد من الأهداف.

بينما اكتفى لاعبو “البيانكونيري” بمشاهدة لاعبي “البيانكوشيلستي” وهم يهاجمون، حيث دافعوا عن مرماهم دون هجمات تذكر.

والدليل على السوء الهجومي ليوفنتوس خلال المباراة وفقاً لموقع “أوبتا” المختص بالأرقام والاحصائيات فإن الفريق لم يسدد أي كرة على مرمى لاتسيو خلال مجريات الشوط الأول.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يفشل بها يوفنتوس بتسديد أي كرة في الشوط الأول من المباراة بعد المباراة أمام فيورنتينا في سبتمبر الماضي.

وكانت الكرة الوحيدة التي دخلت الشباك الثلاث بالنيران الصديقة عن طريق لاعب لاتسيو جوردان لوكاكو الذي سجل هدفاً بالخطأ في مرماه قبل قيام الحكم بإلغاءه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

الأكثر قراءة