الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بليز ماتويدي يعود إلى الملاعب قبل الموعد المحدد

15:42 24/02/2018

تلقت جماهير يوفنتوس أخباراً سعيدة بتأكد عودة متوسط ميدان الفريق بليز ماتويدي إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة، ليكون اللاعب حاضراً في قائمة الفريق التي ستواجه أتالانتا يوم غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

وأكد المدرب ماسيميليانو أليجري عودة بليز ماتويدي خلال مؤتمره الصحفي الذي يسبق مباراة أتالانتا حيث قال “ماتويدي جاهز بعد تعافيه من الإصابة وسيشارك أساسياً في مباراة الغد إلى جانب بيانيتش في وسط الميدان، إضافة إلى لاعب آخر سأختاره بين ماركيزيو، ستورارو وبنتاكور”.

وكان بليز ماتويدي قد تدرب بشكلٍ طبيعي مع الفريق خلال حصة يوفنتوس التدريبية ليوم أمسٍ الجمعة، بعد تعافيه بشكلٍ تام من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى عضلة فخذه الأيسر والتي غيبته عن صفوف الفريق خلال آخر 3 مباريات.

وكان بليز ماتويدي قد خرج مصاباً خلال مواجهة ساسولو في الدوري الإيطالي يوم 4 فبراير، هو الذي كان من المنتظر أن يعود إلى الملاعب مع بداية شهر مارس المقبل، لكن لحسن حظ يوفنتوس نجح اللاعب في التعافي بشكلٍ أسرع من المتوقع.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة