الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيجواين يهدر أول ركلة جزاء مع يوفنتوس

00:56 14/02/2018

أهدر نجم يوفنتوس الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين فرصة تاريخية لإكمال ثلاثيته الشخصية في شباك توتنهام خلال الشوط الأول، من مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز ستاديوم.

وضيع جونزالو هيجواين فرصة تسجيل الهدف الثالث لِـ يوفنتوس أمام توتنهام عبر ضربة جزاء في الدقيقة 45، لتكون هذه ضربة الجزاء الأولى التي يهدرها المهاجم الأرجنتيني خلال مسيرته مع يوفنتوس.

وتعتبر هذه هي ضربة الجزاء الـ25 التي نفذها جونزالو هيجواين خلال مسيرته الكروية في الملاعب الأوروبية، من بينها 4 بقميص يوفنتوس، سجل منها 3 وأضاع الأولى أمام توتنهام اليوم.

ونجح جونزالو هيجواين في تسجيل 19 ضربة جزاء بنجاح خلال مسيرته الكروية مع كل من ريال مدريد، نابولي ويوفنتوس، فيما أضاع 6 ضربات جزاء آخرين.

وكان جونزالو هيجواين قد افتتح التسجيل لِـ يوفنتوس أمام توتنهام في الدقيقة الثانية، قبل أن يعود اللاعب الأرجنتيني لمضاعفة النتيجة لنادي السيدة العجوز في الدقيقة التاسعة عبر ضربة جزاء أولى نفذها بنجاح.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة