الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري يحدد موقف ديبالا من المشاركة أمام توتنهام في دوري الأبطال

أحمد تاضومانت

03:02 10/02/2018

تحدث ماسيمليانو أليجري عن المواجهة التي جمعت بين يوفنتوس وفيرونتينا ، والتي انتهت بفوز السيدة العجوز بهدفين دون مقابل ، لحساب مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإيطالي .

وقال أليجري عقب نهاية المباراة ” المباريات هنا لم تكن يوما سهلة ، لم نكن رائعين لكننا فزنا وحافظنا مرة أخرى على نظافة شباكنا ، هي خطوة أخرى نحو اللقب .. هدف بيرنارديسكي ؟ إنني سعيد جدا لأجله ” .

وتابع ” نهنئ اللاعبين وفيورنتينا الذي وضعنا تحت الضغط ، في الشوط الأول خاطرنا لكننا أظهرنا تحسناً في الشوط الثاني .. اليوفي الذي تريده ؟ المباريات لا تتشابه ولا يمكنك اللعب بإيقاع 100 كم في الساعة في كل مباراة ” .

وأضاف ” في الشوط الأول لم نتلق الكثير باستثناء كرة دياز التي ضربت القائم وفي الشوط الثاني جيجي تدخل في كرتين ، كنا على علم بقوة فيورنتينا التي تمثل هذه المباراة بالنسبة لهم مباراة السنة .. لعبنا بالطريقة المناسبة وهاجمنا عندما كان علينا أن نهاجم ولعبنا بصورة جيدة وسجلنا ” .

وعن ركلة الجزاء التي ألغاها الحكم لصالح فيورنتينا ، قال أليجري ” ركلة الجزاء ؟ كنت أنتظر قرار الحكم .. في مرات أخرى حدث العكس وليس هناك شيء يمكن فعله ، الانتظار كان طويل ولحسن الحظ تم إلغاء ركلة الجزاء ، من الملعب رأيت أن هناك خطأ في بداية الهجمة ومن ثم هناك أشياء أخرى كثيرة يتم مشاهدتها عبر التلفاز ” .

وعن إمكانية أن يكون ديبالا متاحاً ضد توتنهام ، قال أليجري ” نأمل بأن يكون متاح ، لا يمكنني أن أقوم بأي مخاطرة ، إنه لاعب مهم ، لا يمكننا الاستعجال بشأن موضوع علاجه ومن ثم نفقده لنهاية الموسم ” .

وصعد يوفنتوس إلى المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة مؤقتا في انتظار نابولي ، فيما يقبع فيورنتينا في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة .

 **فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مباشر مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

الأكثر قراءة