الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يعترف بسرقة ديبالا من ميلان والإنتر

03:52 18/01/2018

كشف مدير نادي يوفنتوس بيبي ماروتا عن الطريقة التي خطف بها المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا من باليرمو في عام 2015.

ووقع يوفنتوس مع ديبالا مقابل 40 مليون يورو بعد منافسة شرسة مع ميلان والإنتر، ووضح ماروتا ذلك “فابيو باراتيسي أغلق الصفقة بسرعة بعد شعوره بتردد ميلان والإنتر، لقد أدركنا أهمية التعاقد معه بدلاً من التفاوض حول مليون أو مليوني يورو”.

وتابع ماروتا حديثه متطرقاً إلى سبب اختيار ماسيمليانو أليجري مدرباً للفريق خلفاً لأنتونيو كونتي الذي رحل عام 2013 بقوله “كانت لحظة صعبة بالنسبة لنا لأننا أنهينا عقد أنتونيو كونتي بالاتفاق المتبادل بعد اليوم الثاني من التدريب قبل بداية الموسم”.

تابع: ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

وأضاف “بعد ذلك انتقلنا بسرعة للعثور على مدرب يناسب يوفنتوس، كانت هنالك خيارات قليلة متاحة لنا ولم نتفق أن ماسيمليانو الشخص المناسب وهذا ليس تقليلاً من أليجري”.

واستلم أليجري مهمة تدريب يوفنتوس عام 2014 وقاد الفريق إلى ثلاثة ألقاب دوري إيطالي والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة