الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يسعى للتعاقد مع زيدان والتخلص من أليجري

أحمد رمضان

15:29 13/01/2018

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم السبت أن يوفنتوس يسعى للتعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل وإنهاء خدمة المدرب الحالي ماسيمليانو أليجري.

ومازال زيدان يحظى بثقة المسؤولين في نادي ريال مدريد على الرغم من النتائج الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني ، لكن العديد من المصادر تؤكد بأن الباب مفتوح أمام رحيله في نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “كورييري ديلا سيرا” أن أندريا آنييلي رئيس نادي يوفنتوس يتابع حالة زيدان في ريال مدريد عن كثب تمهيداً للتوقيع معه في الصيف المقبل ، رغم صعوبة ذلك حسبما أكدت هذه التقارير.

وأفادت هذه المعلومات أن الحيلة الوحيدة التي ينتظرها يوفنتوس للحصول على زيدان هي إقصاء ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن زين الدين زيدان من الحصول على ثمانية من أصل عشرة ألقاب خلال مسيرته التدريبية مع ريال مدريد ، لكنه تعرض لانتقادات عنيفة هذا الموسم بسبب سوء النتائج في بطولة لدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الأكثر قراءة