الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس في نصف موسم .. نتائج جيدة وأهداف اعتيادية

أحمد تاضومانت

20:14 30/12/2017

بدأ يوفنتوس موسمه الحالي بشكل اعتيادي ، وبرغبة جامحة في الحفاظ على لقبه والتتويج ببطولة الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي ، مع السعي وراء مواصلة التألق الأوروبي بعد وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي .

ونستعرض لكم في هذا التقرير ، حصاد يوفنتوس في نصف موسم ، دون إغفال الحديث عن أهداف وطموحات السيدة العجوز في النصف الثاني .

يحتل يوفنتوس المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو برصيد 44 نقطة مع مباراة ناقصة أمام فيرونا ، وحقق البيانكونيري 14 انتصاراً وتعادلين وهزيمتين ، مع تسجيل 45 هدفاً واستقبال 14 هدفاً ، ليواصل بطل إيطاليا رحلته للبحث عن اللقب السابع توالياً .

في دوري الأبطال ، تأهل يوفنتوس لدور الـ16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف برشلونة ، برصيد 11 نقطة ، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة .

في كأس إيطاليا ، تأهل يوفنتوس للدور ربع النهائي بعد تخطيه جنوى بهدفين نظيفين ، ليضرب موعداً مع تورينو في الثالث من يناير القادم .

بالنسبة لأهداف وطموحات السيدة العجوز في النصف الثاني من الموسم ، فإنها دون أدنى شك لن تخرج من دائرة الاحتكار المحلي ومحاولة التتويج بلقبي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ، مع السعي وراء تكرار إنجاز الموسم الماضي والمضي قدماً في الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

الأكثر قراءة