الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع إنجليزي عل ضم أليكس ساندرو

16:37 18/12/2017

بدأت الأندية الإنجليزية فعلياً العمل على تدعيم صفوفها خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث أن مانشستر يونايتد يستعد للدخول في صراعٍ مباشر مع تشيلسي من أجل ضم مدافع يوفنتوس الدولي البرازيلي أليكس ساندرو.

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” فإن مانشستر يونايتد دخل المنافسة على ضم أليكس ساندرو خلال الميركاتو الشتوي المقبل بطلبٍ من المدرب جوزيه مورينيو، حيث أن نادي الشياطين الحمر مستعد لدفع 60 مليون يورو لإغلاق الصفقة.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن تشيلسي هو الآخر لايزال على رأس الأندية المهتمة بضم أليكس ساندرو، حيث أن عرض النادي اللندني لايزال قائماً بدفع 50 مليون يورو من أجل ضم اللاعب خلال الميركاتو المقبل.

ويرتبط أليكس ساندرو (26 سنة) مع يوفنتوس بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي انتقل إلى نادي السيدة العجوز في صيف 2015 قادماً من بورتو مقابل 26 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شكوك حول لحاق ثلاثي الزمالك بنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

برشلونة يخطط للتعاقد مع داروين نونيز!

تحديد موقف سامي النجعي من المشاركة بمباراة النصر والأخدود

الأهلي يعاني من ورطة دفاعية قبل مواجهة بلدية المحلة

ناديان سعوديان يتسابقان لضم كاسيميرو

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

الأكثر قراءة