الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس الوجهة المفضلة لديفيد لويز

هشام صبحي

16:30 17/12/2017

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن يوفنتوس هو الوجهة الأقرب لدفيد لويز في حال رحيله عن تشيلسي في يناير القادم ليحل محل بينيديكت هوفديس الذي لم يلعب سوى مباراة واحدة مع الفريق منذ قدومه معارا من شالكه الصيف الماضي.

وظهر الدولي البرازيلي مع البلوز في مباراة واحدة منذ الهزيمة ضد روما (3ـ0) في دوري أبطال أوروبا في أكتوبر الماضي. ويعاني حاليا من إصابة في الركبة، لكن كونتي ألمح إلى أنه يفضل أندرياس كريستنسن وقال عنه أنه الحاضر والمستقبل.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية اليوم الأحد فإن يوفنتوس هي الوجهة الأكثر احتمالا لدفيد لويز، وتقدر قيمته في حوالي 28 مليون يورو.

السيدة العجوز تضع النجم البرازيلي كبديل محتمل للمدافع الألماني هوفديس، حيث لا تنوي الإدارة تفعيل بند الشراء في عقد إعارته من شالكه في الصيف الماضي، بسبب إصاباته، إذ لم يلعب سوى مباراة واحد مع الفريق منذ قدومه، وقد يتم إعادته إلى الدوري الألماني في يناير.

يوفنتوس يريد تخصيص المبلغ لشراء دفيد لويز (3.5 مليون يورو للإعارة، و 13 مليون يورو للشراء بالإضافة إلى مكافآت بقيمة 3 مليون يورو).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة