الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دييجو ريباس: رفضت ريال مدريد وبايرن ميونخ لهذا السبب

22:54 29/11/2017

أكد لاعب الوسط البرازيلي السابق دييجو ريباس أنه رفض عدة عروض مغرية من أندية ريال مدريد وبايرن ميونخ من أجل الانضمام لصفوف يوفنتوس.

ولعب صانع الألعاب البرازيلي بقميص “السيدة العجوز” في موسم في موسم 2009-2010 لكنه حقق فشلاً ذريعاً رغم التوقيع معه من فيردر بريمن مقابل 24.5 مليون يورو.

وقال دييجو في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية أنه تلقى عرضاً يعتبر حلماً من بايرن ميونخ وكان أفضل من عرض يوفنتوس عندما كان في قمة عطاءه، لكنه حقق كل ما يمكن تحقيقه في ألمانيا باللعب في دوري أبطال أوروبا والتتويج بلقب الكأس ووصول نهائي الدوري الأوروبي والفوز على بايرن ميونخ.

وأوضح ريباسأن ريال مدريد طلب التعاقد معه أيضاً لكن يوفنتوس اتصل به في ثلاث مناسبات في نهاية الموسم، والشيء الذي حمسه للعب في إيطاليا مواطنيه أمثال رونالدو الظاهرة الذين كانوا متحمسين خلال تجربتهم في الكالتشيو.

ولفت اللاعب في حديثه أن يوفنتوس امتلك في ذلك الوقت لاعبين كبار لكنه لم يكن فريقاً قوياً رغم إنهاء الموسم في المركز الثاني أو الثالث، وعند سؤاله عن إمكانية تكرار نفس التجربة لو عاد الزمن أجاب بكلمة “نعم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة