الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يستعد للصدامات الكبرى بالفوز على كروتوني

01:34 27/11/2017

تخطى يوفنتوس عقبة ضيفه كروتوني صاحب المركز الخامس عشر في الدوري الإيطالي بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب “يوفنتوس ستاديوم” بالتعادل السلبي رغم التسديدات الكثيرة للاعبي يوفنتوس في المباراة.

وجاءت ثلاثية السيدة العجوز في المباراة خلال مجريات الشوط الثاني، حيث سجلها ماريو ماندزوكيتش وماتيا دي تشيليو ومهدي بن عطية في الدقائق 52 و60 72 على التوالي.

ورفع البيانكونيري رصيده بهذا الفوز إلى النقطة الرابعة والثلاثين في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن الثاني إنتر ميلان وأربع نقاط عن المتصدر نابولي، بينما تجمد رصيد كروتوني عند النقطة الثانية عشر.

ويأتي فوز يوفنتوس قبل مواجهة نابولي وإنتر ميلان وروما في سان باولو ويوفنتوس ستاديوم في الجولات الخامسة والسادسة والثامنة عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

الأكثر قراءة