الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل أصبح برشلونة أكثر قوة من الموسم الماضي؟ بارزالي يجيب

أحمد رمضان

14:59 23/11/2017

اعترف أندريا بارزالي مدافع يوفنتوس الإيطالي أن برشلونة أصبح أكثر قوة وتماسكاً مقارنة بالموسم الماضي ، وأن فريق المدرب إرنستو فالفيردي قوي جداً في الدفاع خلال الوقت الحالي.

وجاءت تصريحات اللاعب الإيطالي بعد التعادل السلبي على ملعب يوفنتوس آرينا أمام برشلونة في الجولة الخامسة من المجموعات من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بارزالي في لقاء تلفزيوني بعد المباراة : “المباراة في الحقيقة كانت صعبة ، نادي برشلونة خلال هذا الموسم أصبح أكثر قوة وصلابة ، بالنسبة لي هو فريق قوي جداً في خط الدفاع”.

وأشاد مدافع نادي يوفنتوس بصلابة برشلونة الدفاعية بشكل عام خلال الموسم الجاري واضاف : “هذا الفريق لا يستقبل أهدافاً كثيرة في مختلف البطولات وهو يمتلك جودة كبيرة لا تصدق”.

وحول تراجع مستوى يوفنتوس منذ بداية الموسم الحالي وأجاب : “لايزال هناك هامش للتطور والتحسن ، لكني أريد الاعتراف بأننا لأننا حالياً نقوم بعمل جيد ولكن هذا الشيء لا يدعو للذعر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

الأكثر قراءة