الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يعود للاهتمام بضم مدافع أتلتيكو مدريد

17:35 13/11/2017

بدأ يوفنتوس العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي السيدة العجوز يستهدف التعاقد مع مدافع أتلتيكو مدريد الدولي الأوروجوياني خوسيه خيمينيز.

وحسب صحيفة “آس” فإن يوفنتوس عاد للاهتمام بضم خوسيه خيمينيز، حيث أن نادي السيدة العجوز يواصل مراقبة وضع اللاعب مع نادي العاصمة الإسبانية مع استهداف الفوز بتوقيعه بشكلٍ مبدئي في يناير المقبل.

ونقلاً عن نفس لمصدر فإن يوفنتوس يأمل في ألا يجدد خيمينيز عقده مع أتلتيكو مدريد خلال ما تبقى من سنة 2017، حيث أن نادي السيدة العجوز سيبدأ اتصالاته مع اللاعب ابتداءً من شهر يناير بهدف التفاوض معه بشكلٍ مباشر للتعاقد معه في صفقة انتقال حر مجانية.

ويرتبط خوسيه خيمينيز (22 سنة) مع أتلتيكو مدريد بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2018، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2013 قادماً من دانوبيو مقابل 900 ألف يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الأكثر قراءة