الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع بين يوفنتوس وسان جيرمان على ضم ويليام كارفاليو

16:45 30/10/2017

بدأت الأندية الأوروبية الكبرى التفكير في تدعيم صفوفها خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ومن بين أكثر اللاعبين المرغوب فيهم يأتي قائد سبورتينج لشبونة متوسط الميدان الولي البرتغالي ويليام كارفاليو.

وحسب صحيفة “le10sport” فإن باريس سان جيرمان يضع نجم سبورتينج لشبونة ويليام كارفاليو على رأس أولوياته من أجل تدعيم وسط ميدانه الصيف المقبل، بهدف تعويض المخضرم تياجو موتا والذي سيرحل عن النادي مع نهاية عقده يونيو المقبل.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن باريس سان جيرمان يواجه منافسة كبيرة على ضم ويليام كارفاليو من يوفنتوس، حيث أن سعر اللاعب يمكن أن يرتفع خلال الصيف المقبل ليصل إلى 60 مليون يورو.

ويرتبط ويليام كارفاليو صاحب الـ 25 عاماً مع سبورتينج لشبونة بعقد يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي يعتبر من أبناء أكاديمية النادي منذ التحاقه بـ فريق الناشئين في سنة 2007 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة