الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتصدر بالعلامة الكاملة ويوفنتوس يحقق فوزا صعبا

أحمد تاضومانت

00:47 19/10/2017

تمكن برشلونة من تحقيق فوز سهل على ضيفه أولومبياكوس اليوناني بنتيجة (3.1) ، لحساب مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا .

وسجل ديميتروس نيكولاو ، مدافع الخصم ، هدف برشلونة الأول في الدقيقة 19 ، قبل أن يعزز ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة 61 بهدف ثان ، ليضيف لوكاس دين الهدف الثالث في الدقيقة 64 .. هدف تقليص الفارق في الدقيقة 90 .

ولحساب نفس المجموعة ، تمكن يوفنتوس الإيطالي من تحقيق فوز صعب على ملعبه أمام سبورتينج لشبونة بنتيجة (2.1) .. حيث سجل ألكس ساندرو هدفا ضد مرماه لصالح سبورتينج لشبونة في الدقيقة 12 ، قبل أن يعدل بيانيتش النتيجة في الدقيقة 28 ، ليعود ماندزوكيتش ويهدي الفوز للسيدة العجوز في الدقيقة 84 .

ورفع برشلونة رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة ، ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، ثم يأتي سبورتينج لشبونة في المركز الثالث بـ3 نقاط ، ويتذيل أولومبياكوس ترتيب المجموعة بدون رصيد .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

الأكثر قراءة