الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيجواين الأقرب لتعويض أجويرو في منتخب الأرجنتين

22:30 29/09/2017

يأمل نجم يوفنتوس جونزالو هيجواين في الحصول على فرصة جديدة للعودة إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني، لتعويض المصاب سيرجيو أجويرو خلال مباراتي تصفيات كأس العالم الحاسمتين الأسبوع المقبل.

وسيكون جونزالو هيجواين الخيار الأقرب أمام المدرب خورخي سامباولي من أجل تعويض المصاب سيرجيو أجويرو في لائحة المنتخب الأرجنتيني، بعد تعرض نجم مانشستر سيتي لحادث سير يوم أمس في أمستردام سيبتعد بسببه عن الملاعب لِشهرين بعد تعرضه لكسر مزدوج على مستوى الأضلاع.

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني لتحقيق الفوز أمام كل من الاكوادور (6 أكتوبر) وبيرو (11 أكتوبر)، من أجل قطع بطاقته لِـ كأس العالم المقبلة في روسيا، حيث أن منتخب التانجو يحتل حالياً المركز الخامس على ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 24 نقطة.

وسجل جونزالو هيجواين 3 أهداف خلال الموسم حتى الآن مع يوفنتوس خلال 9 مباريات شارك فيها، هو الذي تغيب عن آخر مباراتين للمنتخب الأرجنتيني بعد خروجه من خيارات المدرب خورخي سامباولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة