الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري لا يحتاج صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا!

أحمد رمضان

17:59 08/09/2017

أكد ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي أن الهدف هو اجتياز مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، وأن الحصول على المركز الأول في المجموعة ليس ضرروة قصوى.

وجاءت تصريحات أليجري قبل المواجهة أمام برشلونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب كامب نو ، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا للموسم 2017-2018.

وقال المدرب الإيطالي : “أمامنا مباراة مهمة أمام كييفو ومن ثم سنفكر في برشلونة ، هذه المباراة ليست نهائية أو في نصف النهائي ، هي في دور المجموعات وهدفنا العبور للدور التالي”.

تابع : برشلونةترتيب الدوري الاسبانيجدول المباريات اليوم

وتابع بقوله : “التأهل في المركز الأول أو الثاني بالمجموعة يمكن أن يمنحك أفضلية في القرعة ، هذا العام هناك مجموعات سهلة وسنركز على التأهل وأعتقد أن تسع نقاط تكفي للعبور”.

وحول جاهزية سامي خضيرة وجورجيو كيليني واضاف : “خضيرة سيحصل على الراحة أمام كييفو بسبب بعض الآلام ، وكيليني سيغيب عن مباراة الغد ونأمل أن يكون جاهزاً ضد برشلونة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة