الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيزني : بوفون أسطورة حقيقية وأحلم بتحقيق دوري الأبطال

17:38 19/07/2017

قدم يوفنتوس حارسه الدولي البولندي الجديد فويتشيك تشيزني بعد التعاقد معه لـ 4 مواسم قادماً من آرسنال مقابل 12.5 مليون يورو ، وأكد الحارس البولندي أن يوفنتوس كان دائماً خياره الأول وأنه يحلم بتحقيق دوري أبطال أوروبا رفقة نادي السيدة العجوز .

وبدأ تشيزني مؤتمره بالحديث عن الحارس المخضرم جانلويجي بوفون حيث قال “أنا سعيد للغاية بتواجدي في يوفنتوس ، بوفون كان أول شخص أتحدث معه في النادي ، إنه أسطورة حقيقية سيقى في تاريخ اللعبة وأنا فخور أن أكون معه في نفس الفريق” .

وعن انتقاله إلى يوفنتوس قال تشيزني “عندما تنضم إلى يوفنتوس فهذا يعني أنه تم اختيارك بعناية شديدة ، لم أتردد للحظة واحدة قبل التوقيع مع النادي ، أنا جاهز لهذا التحدي الجديد ويوفنتوس يعتبر الخيار الأفضل في مسيرتي” .

وتحدث تشيزني عن طموحاته مع يوفنتوس حيث قال “أنا في الـ 27 من عمري الآن وأريد أن أحقق ألقاباً ، رفقة هذا النادي هناك العقلية المناسبة من أجل تحقيق النجاحات ، أرغب في مساعدة الفريق على الاستمرار في تحقيق الألقاب وأتمنى الفوز بـ دوري الأبطال” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

الأكثر قراءة