الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دوجلاس كوستا يصل إلى تورينو تمهيداً لانتقاله إلى يوفنتوس

01:40 12/07/2017

وصل الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا مساء الثلاثاء إلى مطار تورينو قادماً من ميونخ تمهيداً لانتقاله إلى يوفنتوس ، حيث تمكن النادي الإيطالي من التوصل إلى اتفاق مع بايرن ميونخ من أجل ضم اللاعب .

ووجد دوجلاس كوستا في استقباله مسؤولين عن نادي يوفنتوس ، حيث توجه اللاعب رفقة زوجته مباشرة إلى فندق إقامته في مدينة تورينو استعداداً للخضوع إلى الفحوصات الطبية رفقة يوفنتوس صباح يوم غدٍ الأربعاء .

ومن المنتظر أن يوقع دوجلاس كوستا يومٍ غدٍ على عقد انتقاله إلى يوفنتوس ، حيث سيلعب اللاعب رفقة نادي السيدة العجوز على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إلزامية الشراء خلال الصيف المقبل مقابل 40 مليون يورو .

ويرتبط دوجلاس كوستا (26 سنة) مع بايرن ميونخ بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي انتقل إلى النادي الألماني في صيف 2015 قادماً من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 30 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة