الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يرفض عرض جلطة سراي من أجل أسامواه

11:37 01/07/2017

لازال يوفنتوس يبحث عن أفضل خيار ممكن للاستفادة من خروج ظهيره الأيسر الدولي الغاني كوادو أسامواه المنتظر خلال هذا الميركاتو الصيفي ، حيث أن نادي السيدة العجوز لا يرغب في التسرع ببيع اللاعب خصوصاً وأن الميركاتو لازال طويلاً .

وحسب صحيفة “Tuttosport” فإن يوفنتوس رفض عرض جلطة سراي الأول من أجل ضم كوادو أسامواه ، حيث أن نادي السيدة العجوز ينتظر عرضاً مادياً أفضل من أجل لاعبه الدولي الغاني خصوصاً وأنه لازال بعمر الـ 28 سنة فقط .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن يوفنتوس لن يبيع كوادو أسامواه بأقل من 10 ملايين يورو هذا الصيف ، حيث أن النادي الإيطالي ينتظر عروضاً أخرى من أجل ضم اللاعب الذي يدخل كذلك ضمن اهتمامات وست هام وساوثامبتون .

وينتهي عقد كوادو أسامواه (28 سنة) مع يوفنتوس مع حلول صيف 2018 ، هو الذي انتقل إلى نادي السيدة العجوز قادماً من أودينيزي في صيف 2012 مقابل 18 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة