الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس مهدد بخسارة نجمه الشاب مويس كين مجاناً

18:21 21/06/2017

أصبح يوفنتوس مهدداً بخسارة النجم الشاب مويس كين أحد أبرز مواهبه بشكل مجاني بعد الفشل في التوصل لاتفاق لتجديد عقده الذي بعد سنة من الآن .

وحسب صحيفة “Tuttosport” فإن مويس كين وكيل أعماله مينو رايولا رفضا عرض يوفنتوس بالتوقيع لـ 5 مواسم مع النادي براتب سنوي يصل إلى 700 ألف يورو وبذلك فإن نادي السيدة العجوز ملزم على تقديم عرض مالي افضل خلال الأشهر المقبلة من أجل الحفاظ على نجمه الشاب .

ونقلاً عن مقابلة أجرتها صحيفة “Tuttosport” مع والد مويس كين فإن يوفنتوس لازال بعيداً عن تجديد عقد ابنه ، مؤكداً أن اللاعب البالغ 17 عاماً يمكنه التوقيع مع أي نادٍ آخر في صفقة انتقال ابتداءً من مارس المقبل .

وسيكون بإمكان مويس كين التوقيع على عقده الاحترافي الأول بعد اتمام الـ 18 عاماً من عمره السنة المقبلة ، هو الذي يعتبر أول لاعب من مواليد سنة 2000 في تاريخ يوفنتوس ينجح في التسجيل في الدوري الإيطالي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة