الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألفيس: الفوز بكأس العالم بهدف باليد لا يجعل مارادونا أفضل من ميسي!

هشام صبحي

19:04 16/06/2017

ظهر النجم البرازيلي داني ألفيس في أحد البرامج الرياضية حيث أدلى بتصريحات صحفية مثيرة، باعتباره مواطنه نيمار أفضل لاعب برازيلي شاهده من قبل، كما رشحه للتتويج بالكرة الذهبية مستقبلا.

حيث قال:”نيمار أفضل لاعب برازيلي رأيته، هذا رأيي، هو الأفضل بالنسبة لي لجودته، هو نعمة للكرة البرازيلية… أرشحه للحصول على كرته الذهبية قريبا.”

كما تحدث عن ميسي والمقارنات الجارية بينه وبين مارادونا: “لم أشاهد مارادونا كثيرا، وأنا أحترمه. لكن ميسي لاعب فريد من نوعه، أعرفه جيدا للسنوات العديدة التي قضيناها معا في برشلونة. البعض لا يعتبره ظاهرة لأنه لم يفز بكأس العالم، ويفضل مارادونا. مع كل الاحترام الواجب لمارادونا، من يتحدثون على أنه أفضل من ميسي لفوزه بكأس العالم، بالنسبة لي تسجيل هدف باليد وتحقيق البطولة ليس فخرا. أو أن أكسب شهرة من هذا. كرياضي لا يمكنني وضع مارادونا كمثال للشباب.”

وحول فترته في برشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا:” شبعنا كرة قدم، وصلنا لقمة المجد، كنا دائما ندخل اللقاء ولدينا شعور أننا متفوقون (3ـ0)، وكنا نحتاح 20 دقيقة بالفعل لتسجيل 3 أهداف.”

تابع صفحة أخبار برشلونة على فايس بوك:

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة