الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوادرادو يحدد نقطة ضعف ريال مدريد

00:47 30/05/2017

كشف خوان كوادرادو نجم يوفنتوس عن نقطة ضعف ريال مدريد والتي هي نقطة قوته أيضاً، وذلك قبل المباراة التي ستجمعهما في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم.

ويرى كوادرادو أنه على الرغم من قوة كارفاخال ومارسيلو أظهرة ريال مدريد في تقديم المساندة الهجومية، إلا أنهما يعدان نقطة ضعف كونهما يتركان خلفهما مساحات شاسعة عندما يتقدمان للهجوم.

وقال كوادرادو في تصريحات لوسائل الإعلام “ريال مدريد لديه عدة أظهر يمتازون في الدفاع والهجوم في نفس الوقت، وهذا يجبرهم على تقديم مباراة تكتيكية لتغطية المناطق التي يتركونها، أريد استغلال المساحة التي تنتج عن تقدمهم”.

وعلق كوادرادو على استراتيجية لعب النهائي كأنه مباراة عادية التي يتبعها معظم لاعبي أمريكا الجنوبية، وأرد قائلاً “هي طريقة تنتمي لأمريكا الجنوبية، إنها تمثلنا، تعامل مع المباريات النهائية كأنها مباريات عادية، نعرف أنه نهائي، لكن لا نريد فقدان شخصيتنا”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة