الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خضيرة: شكراً ريال مدريد ولكني أريد الثلاثية مع يوفنتوس

00:21 30/05/2017

تحدث سامي خضيرة لاعب يوفنتوس الإيطالي عن أهمية الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا خلال المواجهة أمام ريال مدريد الإسباني يوم السبت المقبل ، حيث شدد على رغبته بالحصول على الثلاثية التاريخية.

وغادر سامي خضيرة نادي ريال مدريد في صيف عام 2015 وانتهى به المطاف في صفوف يوفنتوس في صفقة انتقال حر ، حيث فاز حتى الآن بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ، وتأهل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الألماني لقناة “ZDF” الألمانية : “يوفنتوس يريد الحصول على الثلاثية وأنا سعيد لمواصلة اللعب على أعلى مستوى وإعادة اكتشاف أدائي المعتاد ، لكني لا أحب الاحصائيات رغم أنني لم ألعب كثيراً هذا الموسم”.

وحول مدى رضاه عن المستوى الذي يقدمه مع يوفنتوس منذ رحيله عن ريال مدريد واضاف : “أنا سعيد باللعب في هذا المستوى الرفيع منذ أن غادرت ريال مدريد الذي أشكره كثيراً على تجربة مهمة جداً امتدت لخمس سنوات”.

وفيما يتعلق بنهائي دوري أبطال أوروبا وقال : “ريال مدريد يمتلك الحمض النووي في دوري أبطال أوروبا وهو المرشح منطقياً ، ولكن يجب أن نعرف بأن يوفنتوس ليس أقل شأناً ، وبالتالي كلا الفريقين متساويين من حيث نسبة الفوز”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة