الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي : بوفون يستحق الكرة الذهبية لكن رونالدو الأقرب

17:38 27/05/2017

كشف نجم موناكو الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي عن تعاطفه مع حارس يوفنتوس المخضرم جانلويجي بوفون في تحقيق جائزة الكرة الذهبية في صراعه مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي .

وظهر كيليان مبابي في مقابلة مع شبكة “Eurosport” حيث تحدث عن صراع الكرة الذهبية قائلاً “بوفون يستحق تتويج عمله وتألقه خلال سنوات بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم ، لكن أعتقد أن ذلك يعتمد بنسبة كبيرة على نهائي دوري الأبطال” .

وأضاف مبابي قائلاً “أعتقد أن كريستيانو رونالدو سيحسم الكرة الذهبية في حالة فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا ، فرص بوفون ستصبح أكبر في حالة الفوز في النهائي لكن في جميع الأحوال أنا أفضل رؤية بوفون يحقق الجائزة لأنه يستحقها” .

ويعود جانلويجي بوفون مرة أخرى لمحاولة تحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في مسيرته عندما يقود يوفنتوس لمواجهة ريال مدريد بعد أسبوع من الآن على ملعب الألفية في كارديف .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة