الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوفون يصبح أكثر لاعب تتويجاً في تاريخ الدوري الإيطالي

19:43 21/05/2017

يواصل الحارس جانلويجي بوفون في التوقيع على أرقام تاريخية خلال مسيرته الكروية مع يوفنتوس ، بعد التتويج رفقة نادي السيدة العجوز بلقب جديد هو السادس على التوالي في الدوري الإيطالي بالانتصار على كروتوني .

ويعتبر لقب اليوم هو الثامن ضمن منافسات الدوري الإيطالي في مسيرة جانلويجي بوفون ، وبذلك يصبح الجارس الدولي المخضرم أكثر لاعب تتويجاً باللقب عبر تاريخ كرة القدم الإيطالية .

وكان جانلويجي بوفون قد توج بلقبه الأول في الدوري الإيطالي رفقة يوفنوس موسم 2001/02 في أول موسم له مع الفريق ، هو الذي انتقل إلى نادي السيدة العجوز قادماً من بارما في صيف 2001 مقابل 48 مليون يورو .

ويجدد يوفنتوس أرقامه التاريخية بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة السادسة على التوالي كأول فريق يحقق هذا الانجاز ، إضافة إلى تدعيم رقمه كأكثر فريق تتويجاً بلقب الدوري الإيطالي بـ 33 مرة .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

الأكثر قراءة