الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيليني : لا نفكر في الثلاثية وهدفنا الآن هو تحقيق كأس إيطاليا

22:32 16/05/2017

ظهر الدولي الإيطالي جورجيو كيليني في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه يوفنتوس أمام لاتسيو في نهائي كأس إيطاليا مساء غدٍ الأربعاء على ملعب الأوليمبيكو ، حيث يستهدف نادي السيدة العجوز أولى ألقاب الموسم من أصل 3 ممكنة .

وتحدث كيليني عن نهائي الغد قائلاً “من الجميل أن نتواجد هنا للعام الثالث على التوالي ، هدفنا غداً تحقيق أول بطولة لنا في الموسم لإنه الوقت المناسب من أجل حصد ثمن المجهود الذي بذلناه خلال الأشهر الماضية ومنذ بداية الموسم ، إنه عمل كبير من الجميع” .

وأضاف جورجيو كيليني قائلاً “تحقيق الثلاثية ؟ لن نتحدث عن الثلاثية الآن ، من المبكر الحديث عن تحقيق ثلاثة ألقاب ونحن لم نفز بأي واحد منهم حتى الآن ، تركيزنا منصب حالياً وبشكل كامل على الفوز بمباراة الغد وتحقيق كأس إيطاليا” .

وعن خسارة المباراة الماضية أمام روما قال كيليني “لقد حللنا ما حدث في المباراة الماضية ، نعلم بأنه علينا التعامل مع مباراة الغد بطريقة مختلفة تماماً ، لقد أدينا بشكل جيد بعد كل الهزائم حتى الآن هذا الموسم ، وهدفنا هو تكرار ذلك مرة أخرى غداً” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة