الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوفون : موناكو أكثر من مجرد مبابي والعمر لا يمثل سوى رقم

21:36 02/05/2017

ظهر حارس يوفنتوس الدولي الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه غداً أمام موناكو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب لويس الثاني .

وتحدث بوفون عن مواجهة الغد قائلاً “مباراة الغد أمام موناكو تليق بأن تكون في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، الجميع يعلم أنها ستكون مباراة صعبة أمام فريق رائع بقيادة مدرب ممتاز” .

وأضاف بوفون قائلاً “ربما الخبرة في صالحنا لكن موناكو يمتلك فريقاً شاباً مع حماس كبير وحيوية مطلقة ، إنه فريق خطير و لديه الإمكانيات لكي يعقد المباراتين ، وصولهم إلى هذا الدور ليس صدفه أو حظ ، لقد تأهلوا من مجموعة صعبة” .

وعن مواجهة المهاجم الشاب المتألق كيليان مبابي قال بوفون “مبابي لاعب رائع لكنه ليس مصدر الخطورة الوحيد في موناكو ، لديهم لاعبين ممتازين في جميع المراكز ونحن نحترمهم بالتأكيد” .

وقال بوفون عن فرصته الجديدة للفوز باللقب الأوروبي “الفوز بدوري الابطال لن يغير شيئاً بالنسبة لي ، سأبقى أنا بوفون الذي يمتلك عقداً حتى 2018 بنفس الحافز ومع هدف الفوز في كل مباراة ، 39 أو 40 سنة لا يهم ، إذا كنت تمتلك رغبة الفوز يتحول العمر إلى مجرد رقم” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الأكثر قراءة