الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلانتا يعطل قطار يوفنتوس ويجبره على التعادل

00:55 29/04/2017

حقق فريق أتلانتا تعادل مثير أمام يوفنتوس بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب أتليتي أزورو دي إيطاليا لحساب الجولة رقم 34 من منافسات الدوري الإيطالي.

أصحاب الأرض نجحوا في التقدم في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول بعدما تلقى أندريا كونتي كرة داخل منطقة الجزاء حولها في شباك جيانلويجي بوفون.

الشوط الثاني بدأ بضغط كبير من يوفنتوس ليثمر هذا الضغط عن هدف بعدم أرسل ميراليم بيانيتش كرة عرضية فشل ليوناردو سيبنازولا في إبعادها ليسجل هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ.

وفي الدقيقة 83 ومن كرة عرضية جديدة داخل منطقة جزاء أتلانتا تمكن الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس من تسديد الكرة برأسه في شباك أصحاب الأرض.

ظن كل من يشاهد اللقاء أن الفوز أصبح قريباً من يوفنتوس لكن استغل أصحاب الأرض خطأ من دفاع اليوفي لتصل الكرة إلى ريمو فريلير الذي حول الكرة في مرمى بوفون.

بهذا التعادل يرفع نادي يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 84 نقطة ليظل على صدارة جدول الترتيب في حين جاء أتلانتا في المركز الخامس برصيد 64 نقطة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة