الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يتصدر قائمة أفضل 50 مدربا في العالم

هشام صبحي

17:05 28/04/2017

نشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قائمة بأفضل 50 مدربا في العالم، و ذلك اعتمادا على تصويت 33 صحفيا يعملون في القناة التلفزيونية، و الموقع الإلكتروني.

و رغم خروجه خالي الوفاض هذا الموسم، و فشله في تحقيق أي لقب في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، لأول مرة في مسيرته، جاء إسم المدرب الإسباني بيب جوارديولا على رأس اقائمة أفضل 50 مدربا في العالم.

في حين تم اختيار أنطونيو كونتي ثانيا، الذي يقود تشيلسي نحو ثنائية الدوري و الكأس في موسمه الأول مع لبلوز. فيما احتل مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني المركز الثالث، بعد أن قاد فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه غريمه ريال مدريد.

فيما تم تسجيل تواجد كل من كارلو انشيلوتي، جوزيه مورينيو، ماكس أليجري، يواكيم لوف، زين الدين زيدان، ليوناردو جارديم، و يورجن كلوب ضمن أفضل 10 مدربين في العالم.

مدرب برشلونة لويس إنريكي، الذي تأهل لنهائي كأس الملك، و لايزال ينافس على الدوري الإسباني، بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال ضد يوفنتوس، احتل المركز 12.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة