الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركيزيو يؤمن بحصول يوفنتوس على الثلاثية التاريخية هذا الموسم

17:19 25/04/2017

أكد كلاوديو ماركيزيو لاعب يوفنتوس الإيطالي أن هناك التزام من جانب جميع زملائه بشأن الإيمان على تحقيق الثلاثية التاريخية في نهاية هذا الموسم.

وكان يوفنتوس قريباً من تحقيق هذا الإنجاز في عام 2015 ، لكنه خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة وفاز بثنائية الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا.

ويعتبر إنتر ميلان هو الفريق الإيطالي الوحيد الذي فاز بالثلاثية التاريخية في نفس العام ، في حين أن يوفنتوس قادر على تكرار هذه الإنجاز خلال هذا العام.

وقال ماركيزيو في مقابلة تلفزيونية : “في هذه المرحلة من الموسم لدينا إيمان تام على تحقيق الثلاثية ، نحن لدينا القناعة الكاملة على تحقيق ذلك”.

وتابع بقوله : “يوفنتوس لديه ميزة كبيرة من حيث فارق النقاط في الدوري الإيطالي ، وقد تأهلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس إيطاليا”.

وحول التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة السادسة واضاف : “اللقب السادس سيكون مهماً مثل اللقب الأول ، نحن مهتمون بالحصول على جميع الألقاب”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة