الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيليني: ثلاثي هجوم برشلونة يشبهون أسماك القرش

14:49 18/04/2017

شدد جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس الإيطالي على ضرورة عدم السماح لمهاجمي برشلونة بالاقتراب من منطقة الجزاء في المباراة المقررة مساء يوم غد الأربعاء.

ويحتضن ملعب كامب نو غداً الأربعاء مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، والتي ستشهد اختباراً صعباً لبرشلونة الذي خسر 3-0 في الذهاب.

وقال المدافع الإيطالي : “ثلاثي هجوم برشلونة (MSN) يشبهون أسماك القرش ، هم يشعرون بذلك ويشتمون رائحة الدم ، لذلك علينا أن نبقيهم بعيدين عن المرمى”.

وشرح جورجيو كيليني ما ينبغي فعله واضاف : “يجب أن نبطئ من وتيرة برشلونة وأن لا نعطيه المساحة ، إذا تمكن من التسجيل فسوف نعطيه حقنة كبيرة من الثقة”.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يحتاج إلى تسجيل ثلاثة أهداف دون استقبال أي هدف من أجل الذهاب إلى الأشواط الاضافية ، وتسجيل أربعة أهداف نظيفة من أجل التأهل.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

الأكثر قراءة