الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا رحل جونزالو هيجواين عن نابولي؟ .. والده يجيب

15:00 08/04/2017

اعترف والد جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس أن علاقة المودة المفقودة تماماً مع رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس دفعته للرحيل عن نادي الجنوب الإيطالي.

وعاد هيجواين في الأسبوع الماضي إلى ملعب سان باولو مرتين في غضون أربعة أيام ، حيث سجل هدفين في نصف نهائي كأس إيطاليا وأشار إلى رئيس نابولي في المدرجات.

وقال خورخي هيجواين لصحيفة “لا باجينا ميلوناريا” الإيطالية : “نابلولي هي مدينة عاطفية جداً ، هناك ليس سوى فريق واحد فقط يرتبطون فيه بحب عميق جداً”.

وتابع بقوله : “مشجعو نابولي لم يتمكنوا من هضم انتقال هيجواين إلى يوفنتوس ولهذا أعربوا عن سخطهم ، هكذا هو نابولي ، إما أن يحبك أو يكرهك بقوة كبيرة”.

وحول انتقال هيجواين إلى يوفنتوس واضاف : “جونزالو لاعب محترف ويعرف كيفية الرد على الانتقادات ، الناس لا يستطيعون فهم أنه غادر بسبب علاقته السيئة مع دي لورينتيس”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة