الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوفون يوضح سبب استمراره في الملاعب

سامر جرادات

15:23 20/03/2017

أشار جيانلويجي بوفون حارس مرمى وقائد يوفنتوس الإيطالي إلى أنه يستمر في الملاعب رغم تخطيه سن التاسعة والثلاثين لأنه يطمح للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا ولو لمرة واحدة في مسيرته.

حارس المرمى الإيطالي أكد على أن الفوز بلقب دوري الأبطال ربما سيسلبه رغبة مواصلة اللعب، كما يرى بأن إيجاد الحافز للاعب أمر صعب حينما يتقدم في السن.

وقال بوفون في تصريح صحفي “طوال السنوات الماضية تساءلت عن الشيء الذي يجعلني أستمر في اللعب، الحافز الذي يجعلني قوياً للمواصلة. أعتقد أن ظفري بلقب دوري الأبطال سيجعلني فارغاً من الحماس، التفكير بحصد اللقب هو من يحفزني للمواصلة”.

وفي سياق متصل اعترف بوفون بأنه يتعرض لصدمة شديدة لعدة أيام تجعله حزيناً في حال ارتكب خطأ مؤثر في الملعب لأنه غير معتاد على مثل هذه الأمور، معرباً في ذات الوقت عن الحالة النفسية السيئة لحراس المرمى لأنهم دائماً يتلقون الأهداف في شباكهم ولا يحصلون على فرصة تسجيلها في شباك المنافسين.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة